WWW.ROTANACAFE.COM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لو كنت عاوز الادعية دى تفوتك انت الخسران"طلب العون والمغفرة والهداية ..من الله"

لو كنت عاوز الادعية دى تفوتك انت الخسران"طلب العون والمغفرة والهداية ..من الله" Empty لو كنت عاوز الادعية دى تفوتك انت الخسران"طلب العون والمغفرة والهداية ..من الله"

مُساهمة من طرف Admin الجمعة ديسمبر 05, 2008 10:37 am

قبل اى شىء/
احب اشكر ادارة المنتدى على المجهود الرائع وجزاهم الله عنا كل خير
هذا للدعاء بما يشغل الانسان من حوائج الدنيا وذلك بطلب العون والنصر من الله عز وجل والتوكل علية وطلب المغفرة والهداية والايمان الصادق والرزق والنور وخاتمة الخير....
اللهم انا عبيدك بنو عبيدك بنو امائك نواصينا بيدك نسالك بكل اسم هو لك سميت بة نفسك او انزلتة فى كتابك او علمتة احدا من خلقك او اساثرت بة فى علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء احزاننا وذهاب همومنا وغمومنا وشاهدالنا لا علينا وان تجعلنا من الذيناقامو حدودة وحروفةوان تجعلة يامولانا سابقنا ودليلنا اليك والى جناتك جنات النعيم.رضينا بالله ربا وبالاسلام دينا وبسيدنا محمدا صلى الله علية وسلم نبيا ورسولا.
لا اله الا الله محمد رسول الله افنى بها عمرى وادخل بها قبرى والقى بها ربى.
اللهم لا نافع الا انت ولا معز الا انت ولا مذل الا انت ولا معطى الا انت ولا مانع الا انت استغفرك واتوب اليك.يا الله انا عبدك الذليل الفقير اليك .انا عبدك العزيز بذلة وفقرة اليك.يارحمن يارحيم ارحم العبد الفقير الذليل بين يديك المحتاج اليك ارحمة بقدر غناك عنة وعن العالمين ارحمة رحمة تنزل بها رضاك وبركاتك وترفع بها غضبك ومقتك وعذابك وتنجية بها من كل فتن الدنيا والاخرة يا ارحم الراحمين.
اللهم انى ظلمت نفسى كثيرا ولا يغفر الذنوب الا انت فاغفر لى مغفرة من عندك انك انت الغفور الرحيماللهم انت ربى خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك على وابوء بذنبى فاغفر لى فانة لا يغفر الذنوب الا انت/ بسم الله الرحمن الرحيم
رب اوزعنى ان اشكر نعمتك التى انعمت على وعلى والدى وان اعمل صالحا ترضاة واصلح لى زريتى انى تبت اليك وانى من المسلمين]صدق الله العظيم

Admin
Admin
Admin

المساهمات : 239

https://rotanacafe.yoo7.com

- مواضيع مماثلة